إجتماع موسع لتذليل معوقات التسجيل الإلكترونى بمركز الطالبات

إجتماع موسع لتذليل معوقات التسجيل الإلكترونى بمركز الطالبات 

 ترأست الدكتورة سامية محمد عبد الرحمن مديرة مركز الطالبات إجتماع موسع  بمسجلات الكليات الثلاثاء الثانى من نوفمبر 2021م بقاعة الأزرق بالمركز بحضور الدكتور عبد الواحد متوكل مدير إدارة تقانة المعلومات ودكتور حيدر ممثل بنك فيصل الإسلامى فرع الثورة والأستاذ أحمد الأمين مساعد الوكيل للشؤون المالية والإدارية وعدد من المسؤولين بالإدارات المختلفة ناقش المعوقات الفنية التى تصاحب عمليات التسجيل والسداد بمركز الطالبات.

 وأمنت الدكتورة سامية محمد عبد الرحمن مديرة مركز الطالبات، على ضرورة حل المشاكل التي تعيق عملية التسجيل من نقطة البداية، وإجراء مراجعة شاملة لتحديد أسباب المشاكل، وطالبت بوضع الحل في برنامج المسجل الاكتروني الذي تقدمه تقانة المعلومات، ودعت الي الجلوس مع إدارة فرع بنك فيصل بالمركز لمناقشة المعوقات وتذليل العقبات التى تواجه عمل المسجلات ولتقديم خدمة مميزة للطالبات .  

 أوضح الدكتور عبد الواحد متوكل مدير تقانة المعلومات بالجماعة ، ان العمل تكاملي  يهدف إلى تسهيل اﻻداء لبرنامج التحصيل اﻻلكتروني ومعرفة رسوم التحصيل والذي يبدأ من بداية العام الدراسي وحتي نهايته والذي بدوره ينعكس على التحميل اﻻكاديمي للطالب. وأكد على أهمية تطوير البرنامج ومعالجة القصور، وأشار إلى التحضير لقيام ورشة عمل للمسجﻻت لشرح وادخال التعديلات في البرنامج . 

كما تحدث الدكتور أحمد حيدر ممثل بنك فيصل الإسلامى فرع مركز الطالبات، عن معوقات العمل ونوه إلى ضرورة توفير الكهرباء لحل مشاكل التسجيل،  مشيرا إلى أهمية التسجيل الإلكتروني في حالت إيصال بدل الفاقد، وتوضيح الرسوم الدراسية كاملة لطﻻب الفرقة وتوجيهم وارشادهم للاحتفاظ باﻻيصاﻻت من بداية العام الدراسي حتي نهايته.