في إطار الاحتفال بمئوية الجامعة كلية الآداب تنظم عدداً من المحاضرات
المصدر:العلاقات العامة

 

في إطار احتفالات الجامعة بعيدها المئوي نظمت كلية الآداب بالجامعة في الفترة من 18 ــ 27/12/2013م عدداًُ من المحاضرات في عدد من مواقع الجامعة شملت محاضرات قدمها عدد من المختصين من الجامعةى وخارجها وقد غطت هذه المحاضرات كلية الآداب ،كلية التنمية البشرية ،مركز الطالبات والمدينة الجامعية بأبي سعد.

وقد تناولت هذه المحاضرات عدداً من الموضوعات التي تخص مسيرة الجامعة والدور الذي قامت به في نشر رسالة الإسلام وحفظ تراث الأمة والمشاركة في مختلف قضايا البلاد قديماً وحديثاً والأدوار المستقبلية المطلوبة من الجامعة القيام بها لاسيما في مجالات التطور والتنمية والأمن والاستقرار.

مما يجدر الإشارة إليه أن المحاضرات تضمنت محاضرة جامعة أم درمان الإسلامية الجذور والنشأة للبروفيسور معتصم أحمد الحاج/معهد أم درمان العلمي ودوره في النضال للأستاذ عبدالله القاضي ، جامعة أم درمان الإسلامية ودورها في تعليم المرأة للدكتورة هاجر حبة،وأثر جامعة أم درمان الإسلامية في الإعلام للبروفيسور حسن أحمد الحسن ، دور جامعة أم درمان الإسلامية الوطني للبروفيسور علي شمو وأخيراً محاضرة توسع جامعة أم درمان الإسلامية في الفترة من 65 ـــ 2012م للبروفيسور علي أحمد محمد بابكر.

       

 

عدد المشاهدات 9521  
 
 

مؤتمر كلية علوم المختبرات الطبية

 

مدير الجامعه يتفقد امتحانات معهد البحوث والدراسات الاستراتيحية

 

انتخاب الدكتور محمد خير حسن عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة أم درمان الاسلامية رئيسا لجمعية عمداء كليات الاقتصاد والعلوم الادارية بالجامعات السودانية

 

الجامعة توقع عقد تشيد مستشفى الصالحة الجامعي

 

نائب رئيس الجمهورية يخاطب فعاليات أسبوع القرآن الكريم الثالث عشر

 

 
 

اخبار عامة

 

دورة فن التعامل مع العملاء

 

دورة اساسيات الحاسوب

 

دورة الإشراف علي طلبة الدراسات العليا

 

دورات تدريبية

 

 
 

اسم المستخدم

كلمة المرور

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز تقانة المعلومات والإتصالات