كلية الدعوة الإسلامية تنظم منتدى الدعوة الأول حول تصمييم المناهج
المصدر:

نظمت كلية الدعوة الإسلامية بالتعاون مع الإدارة العامة للتقويم والاعتماد يوم 21 مارس 2012م بقاعة الدوحة بالمدينة الجامعية بالفتيحاب المنتدى الدعوي الأول حول تصمييم المناهج بحضور عدد من الخبراء والمختصين.
خاطب فعاليات المنتدى البروفيسور موسى حسن عميد كلية الدعوة الإسلامية مرحباً بالحضور ومثمناً جهود اللجنة العليا في الاحتفال بمئوية الجامعة وقال أن هذا المنتدى يجئ في إطار النظرة الثاقية التي تهدف إلى تطوير مناهج الجامعة لاسيما كلية الدعوة الإسلامية حتى تواكب التطور الذي يسود العالم وتخرج الخريج الرسالي الذي يخدم رسالة الإسلام ، وأبان أن الكلية في إطار خدمة المجتمع سوف تسير قوافل تجوب جميع أرياف السودان لاسيما توثيق حياة العلماء الذين ينتسبون إلى الدعوة،مشيراً إلى أن الكلية بصدد قيام مؤتمراً دعوياً عالمياً يناقش هموم الدعوة إضافة إلى النشاط الدعوي والثقافي في ولاية الخرطوم.
من جانبه تحدث الدكتور محمد خير حسن مدير إدارة التقويم والاعتماد مشيداً بالمبادرات النوعية التي تقوم بها كلية الدعوة بغية تطوير مناهجها حتى تواكب التطور الذي يخدم المجتمع داعياً إلى ضرورة استصحاب الجانب التطبيقي في مناهج كلية الدعوة الإسلامية حتى تعزز العملية التعليمية.
البروفيسور عمر حاج الزاكي نائب رئيس اللجنة العليا للاحتفال بمئوية الجامعة قال أن الاحتفال بالمئوية يجئ في إطار استشعار عظمة هذه المناسبة ومراجعة ما تم وأنجز في القرن الماضي والتخطيط إلى المستقبل القادم ,مشيراً إلى ضرورة معالجة مشكلة مخرجات العليم حتى يكون هنالك تخطيط واستراتيجيات تقود إلى نهضة الأمة وتطورها.

البروفيسور الخضر علي إدريس مدير الجامعة بالإنابة تحدث مرحباً بالحضور ومثمناً جهود كلية الدعوة الإسلامية في إقامة هذا المنتدى الذي يرمي إلى تطوير مناهج الكلية مشيراً إلى دور جامعة أم درمان الإسلامية تجاه المجتمع وأضاف أن الجامعة تعكف على إقامة المؤتمر الثاني للمناهج من أجل تطوير مناهج الكليات المختلفة بالجامعة حتى تواكب التطور الذي طرأ على العملية التعليمية وتعزيز مخرجات التعليم الذي يخدم رسالة الأمة الإسلامية.

       

 

عدد المشاهدات 8023  
 
 

المؤتمر العلمي الدولى بعنوان الإعلام في الجامعات الإسلامية ودوره في معالجة قضايا العنف والإرهاب

 

وضع حجر الأساس لمشروع مبنى كلية اللغة العربية الجديد

 

مشروع القاعات الذكية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية

 

الملحق الثقافي بالسفارة الفرنسية بالخرطوم جين نيل بالو يرافقه ملحق التعاون ميشل رو بزيارة صباح اليوم الاثنين الاول من مايو لجامعة ام درمان الاسلامية

 

مؤتمر كلية علوم المختبرات الطبية

 

 
 

اخبار عامة

 

دورة فن التعامل مع العملاء

 

دورة اساسيات الحاسوب

 

دورة الإشراف علي طلبة الدراسات العليا

 

دورات تدريبية

 

 
 

اسم المستخدم

كلمة المرور

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز تقانة المعلومات والإتصالات