إدارة المناشط تخرج 20 حافظاً لكتاب الله
المصدر:العلاقات العامة

إدارة المناشط تخرج 20 حافظاً لكتاب الله
أوضح البروفيسور الخضر علي إدريس نائب مدير الجامعة أن تميز الجامعة عن غيرها من الجامعات السودانية جاء عبر رسالتها التأصيلية لعلوم المعرفة واهتمامها بالعلوم الشرعية بالإضافة للعلوم الاخرى التي تخص كل كلية داعياً الطلاب إلى تطبيق ماتعلموه من الجامعة وسط مجتمعاتهم حتى يكونوا القدوة الحسنة لهم.جاء ذلك لدى مخاطبته احتفال إدارة المناشط بالجامعة بتخريج 20 حافظاً لكتاب الله في مهرجان رائع يعكس روعة الجامعة وإدارة المناشط واهتمامها بكتاب الله العظيم بقاعة الإمام مالك بالعرضة يوم الخميس 7/7/2011م .
د.قمر الدولة زين العابدين مدير إدارة المناشط بالجامعة تحدث عن فضل القرآن الكريم والعمل به وإكرام الله تعالى للحفظة في الدنيا والآخرة داعياً الطلاب الخريحين إلى تلاوتهم للقرآن الكريم والتعبدية وأن يكونوا أكثر عناية بالقرآن الكريم دراسة وتدريساً وإنزال مفاهيمه إلى أرض الواقع بين مجتمعاتهم.
في ختام الاحتفال قامت الجامعة بتكريم الطلاب الخريجي والعديد من الشخصيات التي وقفت مع إدارة المناشط حتى خرج هذا الاحتفال بالصورة التي تليق وعظمة المناسبة .
مما يجدر الإشارة إليه أن هؤلاء الحفظة تخرجوا من خلوة الشيخ الطيب برعي بأم بدة الحارة الأولى التي وهبها المرحوم الشيخ الطيب برعي وقفاً لجامعة أم درمان الإسلامية وتحت رعاية أبنائه الذين تتمنى لهم الجامعة التوفيق والقبول في أعمال الخير إلى أن يلقوا الله راضين مرضيين.

       

 

عدد المشاهدات 7149  
 
 

مدير الجامعه يتفقد امتحانات معهد البحوث والدراسات الاستراتيحية

 

انتخاب الدكتور محمد خير حسن عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة أم درمان الاسلامية رئيسا لجمعية عمداء كليات الاقتصاد والعلوم الادارية بالجامعات السودانية

 

الجامعة توقع عقد تشيد مستشفى الصالحة الجامعي

 

نائب رئيس الجمهورية يخاطب فعاليات أسبوع القرآن الكريم الثالث عشر

 

ختام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام السابع لاتحاد جامعات العالم الإسلامي

 

 
 

اخبار عامة

 

دورة فن التعامل مع العملاء

 

دورة اساسيات الحاسوب

 

دورة الإشراف علي طلبة الدراسات العليا

 

دورات تدريبية

 

 
 

اسم المستخدم

كلمة المرور

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز تقانة المعلومات والإتصالات