الرئيسية  | دليل الإتصال   | English
 

 

 

اسم المستخدم

كلمة المرور

 

محمد صلي الله عليه وسلم
كلية الدراسات العليا
أمانة الشؤون العلمية
عمادة شؤون الطلاب
الادارة العامة للقبول
جامعة الخرطوم
الجامعة الأردنية

 

 

وزير المعادن يفتتح فعاليات أسبوع المهندس الرابع
المصدر:العلاقات العامة

 

 

افتتح الدكتور عبد الباقي جيلاني وزير المعادن الأحد 3/4/2011م فعاليات أسبوع المهندس الرابع الذي ينظمه طلاب كلية العلوم الهندسية سنوياً وقد جاء هذا العام تحت شعار (تنمية بلادنا أمانة في أعناقنا) وبرعاية البروفيسور حسن عباس حسن مدير الجامعة.

خاطب الافتتاح الطالب مصعب عبد الله رئيس اللجنة المنظمة والدكتور تاج السر حسن حسين عميد الكلية والبروفيسور حسن عباس حسن والدكتور عبد الباقي الجيلاني وزير المعادن ،البروفيسور حسن عباس حسن مدير الجامعة رحب بالسادة الوزراء والضيوف مؤكداً وقفة الإدارة العليا للجامعة مع كلية العلوم الهندسية وطلابها في كل المحافل والمناشط مشيداً بهذا الأسبوع الذي يهدف إلى ترجمة ما درسه الطلاب نظرياً إلى تطبيق عملي وبالتالي عكسه إلى المجتمع المحيط بما يسهم في تنمية البني التحتية وتطويرها وتحقيق الرفاهية والرخاء في مختلف المجالات.

من جانبه أشار الدكتور عبد الباقي الجيلاني وزير المعادن إلى أهمية قيام مثل هذه الأسابيع بما يحقق الترابط الاجتماعي والثقافي بين الطلاب وتدريبهم وصقل تجاربهم ومواهبهم الإبداعية في مختلف ضروب العلوم الهندسية مشيداً بالكلية وبطلابها الذين أكدوا لنا ومن خلال المعارض التي نظموها أنهم في مرتبة عالية من التفوق الأكاديمي والنبوغ مؤكداً وقوف الوزارة بجانبهم حتى يتسنى لهم تحقيق كل تطلعاتهم وأحلامهم بإذن الله تعالى.

مما يجدر الإشارة إليه أن الأسبوع يحتوي على معارض ، سمنارات ، برامج ثقافية ، برامج رياضية ، تدشين مشاريع ، إبداعات طلابية وندوات علمية وقد استمر حتى الخميس 7/4/2011م.

       

 

عدد المشاهدات 7661  
 

 
 
التقويم الجامعي
القبول العام
لائحة الطلاب الناضجين
لائحة الامتحانات
لائحة الدراسات العليا
دليل الإتصال
لوائح محاسبة الطلاب
 
 

المؤتمر العلمي الدولى بعنوان الإعلام في الجامعات الإسلامية ودوره في معالجة قضايا العنف والإرهاب

--------------

وضع حجر الأساس لمشروع مبنى كلية اللغة العربية الجديد

--------------

مشروع القاعات الذكية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية

--------------

الملحق الثقافي بالسفارة الفرنسية بالخرطوم جين نيل بالو يرافقه ملحق التعاون ميشل رو بزيارة صباح اليوم الاثنين الاول من مايو لجامعة ام درمان الاسلامية

--------------

مؤتمر كلية علوم المختبرات الطبية

--------------

مدير الجامعه يتفقد امتحانات معهد البحوث والدراسات الاستراتيحية

--------------

 
 
   
1806360 العدد الكلي للزوار
   
 

جميع الحقوق محفوظة لجامعة أم درمان الإسلامية - 2013