موقع الجامعة  | الرئيسية  | إتصل بنا   | English
 
 
الادارات السابقة للمركز
دليل الهاتف
مدير مركز الطالبات
نبذة تاريخية
ادارة الخدمات الطبية والصحية
 
 

اسم المستخدم

كلمة المرور

 
 
 

 

وفد جامعة الزاوية يزور مركز الطالبات
المصدر:االعلاقات العامه

إلتقى وفد جامعة الزاوية الليبية المتمثل في د. ابراهيم محمد الفقي رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزاوية الليبية والأستاذ مولود الهادي الأسود مدير العلاقات العامة بجامعة الزاوية . إلتقى الوفد بالبروفيسور هاجر علي محمد بخيت مديرة مركز الطالبات بجامعة أمدرمان الإسلامية  والدكتور الصديق أحمد عثمان م. الوكيل للشئون الإدارية والمالية وبعض نائبات عمداء الكليات والشئون الإدارية والمكتب التنفيذي لمديرة المركز والمتابعة .

تحدثت البروفيسور هاجر مرحبةً بالوفد وقدمت نبذة عن نشأة الجامعة ومركز الطالبات وكلياتها المتعددة وإداراتها . وأضافت أن المركز به أكبر مجمع للطالبات على مستوى  العالم العربي  وأشارت مديرة المركز إلى فصل دراسة الطلاب عن الطالبات وأبدت مديرة المركز استعدادها التام لتقديم أي مساعدات لجامعة الزاوية الليبية .

تحدث د. ابراهيم الفقي موضحاً أن الغرض من الزيارة يهدف إلى تعاون النشاط العلمى وتبادل الخبرات والمشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية متمنياً أن الغرض يحزو حزو الجامعة الإسلامية في فصل الطلاب عن الطالبات ، إلى جانب غرض الأتفاقية وتوقيعها مع إدارة الجامعة وتوقيع الخدمات مع بعض أعضاء هيئة التدريس من الجامعات السودانية ، وتفعيل الإتفاقية مع جامعة أمدرمان الإسلامية مقدماً دعوة لإدارة المركز لحضور المؤتمر الدولي بليبيا .

كما تحدث د. الصديق أحمد عثمان مساعد الوكيل للشئون الإدارية والمالية بمركز الطالبات مرحباً بالضيوف ومبدياً إستعداده التام في التعاون في تنفيذ الإتفاقية مشيراً إلى أن من أهداف الجامعة الإنفتاح على العالم الخارجي .

كما قام الوفد بجولة لبعض الكليات مثل الإقتصاد والعلوم الإدارية وكلية الطب .

وفي الختام قام وفد جامعة الزاوية الليبية بتكريم مديرة المركز .

 

       

 

عدد المشاهدات 1254  
 
 
 
 

المؤتمر العلمي الدولى بعنوان الإعلام في الجامعات الإسلامية ودوره في معالجة قضايا العنف والإرهاب

 

وضع حجر الأساس لمشروع مبنى كلية اللغة العربية الجديد

 

مشروع القاعات الذكية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية

 

الملحق الثقافي بالسفارة الفرنسية بالخرطوم جين نيل بالو يرافقه ملحق التعاون ميشل رو بزيارة صباح اليوم الاثنين الاول من مايو لجامعة ام درمان الاسلامية

 

مؤتمر كلية علوم المختبرات الطبية

 

 
 

انت الزائر رقم

24370
 

جميع الحقوق محفوظة © مركز تقانة المعلومات و الإتصالات - 2013