موقع الجامعة  | الرئيسية  | إتصل بنا  | English
 
 

اسم المستخدم

كلمة المرور

 
     
 

 


المصدر:إدارة الإعلام والعلاقات العامة

بتشريف وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي ورعاية البروفيسور حسن عباس حسن مدير الجامعة وحضور الدكتور غلام الدين عثمان رئيس مجلس الجامعة ووسط مشاركة مقدرة من الطلاب الخريجين وأسرهم وتحت شعار خريج رسالي ذو قدرات عالية  احتفلت كلية التنمية البشرية بجامعة ام درمان الإسلامية اليوم الخميس 17/8 بتخريج الدفعة 2016-2017. من مختلف تخصصات الكلية النظرية والتطبيقية.

الدكتور ازهري عبيد ابوالريش عميد الكلية خاطب الحفل مرحبا بالضيوف وأسر الطلاب

مؤكدا علي استمرار الكلية في رفد المجتمع بالخريجين المنتجين لدفع عجلة التنمية في ربوع البلاد والعمل علي استقرار الاوضاع المعيشية للمواطن.

من جهة اخري أشاد البروفيسور حسن عباس حسن مدير الجامعة بكلية التنمية البشرية وادائها المتميز في المناحي كافة مبينا ان تخصصات الكلية تمثل عماد الاقتصاد والتنمية مؤكدا التزام إدارة الجامعة بتذليل كل الصعاب التي تعترض سير الكلية مهنيئا الطلاب الخريجين وأسرهم بهذا النجاح الباهر داعيا الخريجين ان يكونوا خير قدوة للمجتمع متمنيا لهم مزيد من الإنجازات العلمية والعملية في مشوار حياتهم باذن الله تعالي.

الجدير بالذكر ان عدد الطلاب المتخرجين في جميع التخصصات النظرية والتطبيقية بلغ 315 طالبا وطالبة منهم 154 طالبا و161 طالبة في 17 تخصص.كما تم افتتاح عدد من المعامل بالكلية شملت معمل التمريض ومسبك التعدين والمرحلة الثانية من المكتبة الإلكترونية...

 

 

 

 

 

 

       

 

عدد المشاهدات 3019  
 
 

وزير الدولة بالتعليم العالي يشيد بمجهودات الجامعة في تخريج الطالب الرسالي المعاصر

 

إنعقاد اللجنة التنفيذية والمالية المنبثقة من مجلس الجامعة

 

كلية تنمية المجتمع بالجامعة تخرج 1900دارسة

 

 
 
قسم العلوم السياسية والعلاقات الدولية - مواد السنة الأولى
قسم العلوم السياسية والعلاقات الدولية - مواد السنة الخامسة
قسم الاقتصاد - مواد السنة الأولى
الدرجات العلمية
قسم الاقتصاد - مواد السنة الثانية
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز تقانة المعلومات والإتصالات - 2013